===================================================================== جميع الدروس الرسمية عن بعد لجميع المستويات ابتدائي اعدلدي تأهيلي تجدها هنا بهذا الرابط ===================================================================== صورة ===================================================================================== مرحبا لتتوصل بجديد الموقع عبر الواتساب فقط أرسل كلمة اشتراك للرقم التالي 0693886146 ===================================================================================== **اطـــلالـــة **رابط المكتبة: https://m.dahayas.com/

تمكين تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية الخصوصية من استعمال الخدمة التشاركية Teams.

صورة العضو الشخصية
ochalan Morocco
عضو حيوي
مشاركات: 3103
اشترك في: 13 مارس 2017 09:38

تمكين تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية الخصوصية من استعمال الخدمة التشاركية Teams.

مشاركة بواسطة ochalan » 26 مارس 2020 23:18

تمكين تلميذات وتلاميذ المؤسسات التعليمية الخصوصية من استعمال الخدمة التشاركية Teams.
ـ٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪٪
تبعا للبلاغ المتعلق بإطلاق خدمة Teams لتفعيل الأقسام الافتراضية، وحرصا منها على تعزيز الانصاف وتكافؤ الفرص، تعلن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث أنه سيتم ابتداء من اليوم تمكين التلميذات والتلاميذ المنتمين للمؤسسات التعليمية الخصوصية من استعمال الخدمة التشاركية Teams المدمجة في منظومة مسار وذلك على غرار المؤسسات التعليمية العمومية.
لذا فسيعهد للمكلف بإدارة منظومة مسار على مستوى كل مؤسسة من مؤسسات التعليم الخصوصي إنشاء أقسام افتراضية حسب البنية التربوية الممسوكة على مستوى منظومة مسار، ليقوم في مرحلة ثانية على مستوى منصة Teams بتعيين لكل أستاذ(ة) الاقسام الافتراضية الخاصة به باستعمال البريد الالكتروني الشخصي للأستاذ(ة)، حيث سيتوصل كل أستاذ(ة)، عبر بريده الالكتروني الشخصي، بدعوة للتسجيل في منصة .Teams
هذا، وقد وضعت الوزارة دليلا مفصلا حول هذه الخدمة، يمكن الاطلاع عليه وتحميله على البوابة الرسمية لمنظومة مسار https://massar.men.gov.ma .

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى “مستجدات الأخبار العامة”