صورة ===================================================================================== مرحبا لتتوصل بجديد الموقع عبر الواتساب فقط أرسل كلمة اشتراك للرقم التالي 0693886146 ===================================================================================== **اطـــلالـــة **رابط المكتبة: https://m.dahayas.com/

من الطرائف المثيرة

صورة العضو الشخصية
ochalan Morocco
عضو حيوي
مشاركات: 2567
اشترك في: 13 مارس 2017 09:38

من الطرائف المثيرة

مشاركة بواسطة ochalan » 11 أكتوبر 2019 21:10

من واتساب الموقع كما ورد 
##########################
رجل كبير في السن .. يدخل إلى القاعة في كلية الآداب في اليوم الأول من الدراسه ؛ وقف الطلبة ظنا منهم أنه الدكتور ؛ لكنه أخذ مكانا بين رفاقه الطلبة ..
وبعد إنتهاء المحاضرة إلتف حوله الطلاب مستفهمين فقال لهم :
أنا اسكافي أعمل بتصليح الأحذية ؛ عندي سبعة أولاد أطباء و مهندسين وولد ضابط و بنت صيدلانية .
في إحدى السهرات العائلية .. كان أولادي يتحدثون في موضوع علمي ؛ فتدخلت في الحديث مشاركا ً.. قال لي أحد أبنائي : بابا معذرة نحن نتحدث فى موضوع علمي لن تستطيع استيعابه !!
أحزنني جواب إبني و لكني لم أجب ، في اليوم التالي ذهبت .. واشتريت كتب المناهج الدراسية ؛ وصرت أدرس في الدكان دون علم أحد و تقدمت للإمتحان و نجحت و أيضا دون علم أحد .
ثم إشتريت كتب الثانوية ووضعتها في المحل ؛ و بقيت أدرسها ثلاثة سنوات حتى أصبح مسموح لي أن أتقدم للإمتحان ؛ و تقدمت و نجحت ولا أحد في بيتي يعلم ذلك ؛ واليوم باشرت المرحلة الجامعية و إن شاء الله سأدعو أولادي بعد التخرج لأقول لهم : هذه شهادة قد تسمح للأسكافي الذي رباكم و علمكم و زوجكم أن ((يشارككم الحديث)) ...!

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى “أقوال - حكم - طرائف”