صورة ===================================================================================== مرحبا لتتوصل بجديد الموقع عبر الواتساب فقط أرسل كلمة اشتراك للرقم التالي 0693886146 ===================================================================================== **اطـــلالـــة **رابط المكتبة: https://m.dahayas.com/

الخلفي: الحكومة تجاوبت مع مطالب طلبة الطب والحوار يتواصل مع “أساتذة التعاقد”

صورة العضو الشخصية
faithful81 Morocco
عضو حيوي
مشاركات: 1720
اشترك في: 20 مارس 2017 07:46

الخلفي: الحكومة تجاوبت مع مطالب طلبة الطب والحوار يتواصل مع “أساتذة التعاقد”

مشاركة بواسطة faithful81 » 16 مايو 2019 19:09

جدد مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة، التأكيد على أن الحكومة تعمل على توفير كل الضمانات التي من شأنها تعزيز الأمن الوظيفي والاستقرار المهني للأساتذة أطر الأكاديميات.

وأوضح الخلفي في ندوة صحفية تلت المجلس الحكومي، اليوم الخميس، أن الحوار مستمر مع “الأساتذة المتعاقدين” عبر عدة جلسات من الأفضل عدم التعليق علنا على سيرها”.


وأضاف “نأمل أن نصل إلى نتائج إيجابية تعزز مسار إصلاح منظومة التربية والتكوين باندماج كافة مكونات هذه الأسرة في هذا المشروع الإصلاحي الهام”.

وشدد الخلفي على أن الحكومة لها إرادة جادة لإيجاد حل نهائي للموضوع وستعمل على تعزيز كل ما من شأنه تحسين الوضع المهني والوظيفي للأساتذة أطر الأكاديميات.

وعلى صعيد آخر، قال الخلفي إن وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي قدم إفادة حول موضوع طلبة الطب في المجلس الحكومي.

وأشار الخلفي أن أمزازي عرض نتائج الحوار مع طلبة الطب وما قدمته الوزارة لحل مختلف الإشكاليات التي طرحوها.

وتابع الخلفي كلامه قائلا :”الآن ننتظر الجواب الرسمي من طلبة الطب بخصوص اللقاء الذي عقد معهم، خاصة أن الحكومة كانت حريصة على تقديم عرض يستجيب لمختلف انتظاراتهم باستثناء بعض القضايا التي تحتاج بعض التوضيحات والتدقيقات”

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى “مستجدات الأخبار العامة”