عطلة سعيدة وكل عام وأنتم بألف خير صورة ===================================================================================== مرحبا لتتوصل بجديد الموقع عبر الواتساب فقط أرسل كلمة اشتراك للرقم التالي 0693886146 ===================================================================================== **اطـــلالـــة **رابط المكتبة: https://m.dahayas.com/

إلى الضحايا

صورة العضو الشخصية
hassouna2016 Morocco
عضو
مشاركات: 90
اشترك في: 30 إبريل 2017 20:08

إلى الضحايا

مشاركة بواسطة hassouna2016 » 15 إبريل 2019 09:45

'(' '('ارضو بما قسمه الله لك.أحسن من لا شيء.. فحقك عند الله
يقول المثل المغربي'' لي مرضا بخبزة يضرى بنصفها'' والفاهم يفهم.
Ne pas supprimer..

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

صورة العضو الشخصية
alimnour Morocco
فعال
مشاركات: 133
اشترك في: 05 إبريل 2018 08:32

Re: إلى الضحايا

مشاركة بواسطة alimnour » 15 إبريل 2019 12:22

hassouna2016 كتب:
15 إبريل 2019 09:45
'(' '('ارضو بما قسمه الله لك.أحسن من لا شيء.. فحقك عند الله
يقول المثل المغربي'' لي مرضا بخبزة يضرى بنصفها'' والفاهم يفهم.
Ne pas supprimer..
هل فرض من الله كما قلت ام من الانسان.واجزم بانه من الانسان الدي يتمتع ويتلدد بحقوق الاخرين.كما قال سارتر:l'ENFER c est LES AUTRES.ولم لا يكون حقي في الدنيا وما المانع من دلك.ولمادا الاخر لا يقول نفس الامنية اي حقه كدلك عند الله.لا للتجهيل ولا للاستسلام.بل يجب النضال من اجل الحقوق كاملة.

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

صورة العضو الشخصية
حميد السوفي Morocco
عضو جديد
مشاركات: 2
اشترك في: 13 إبريل 2019 12:09

Re: إلى الضحايا

مشاركة بواسطة حميد السوفي » 15 إبريل 2019 13:34

الاخ نور ماهي وضعية السلم7 توظيف1981 السلم10في2010التقاعد 31.,08..2020 بعد التمديد مع تحياتي

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى “أخبار ضحايا الأنظمة والمراسيم”