صورة ===================================================================================== مرحبا لتتوصل بجديد الموقع عبر الواتساب فقط أرسل كلمة اشتراك للرقم التالي 0693886146 ===================================================================================== **اطـــلالـــة **رابط المكتبة: https://m.dahayas.com/

اتفاق جماعي واجتماعي وشيك .. في الايام القليلة المقبلة مع السيد رئيس الحكومة وسيعلن عن الملفات القطاعية والمركزية .

صورة العضو الشخصية
noor fahd
فعال
مشاركات: 243
اشترك في: 17 مارس 2017 21:20

اتفاق جماعي واجتماعي وشيك .. في الايام القليلة المقبلة مع السيد رئيس الحكومة وسيعلن عن الملفات القطاعية والمركزية .

مشاركة بواسطة noor fahd » 13 إبريل 2019 22:27

باسم الله الرحمان الرحيم .
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسول الله واله وصحبه .


==============================================

UGTM
11 avril, 21:29 ·

النعم ميارة ل”كود”: اللقاء ديالنا مع لفتيت كان إيجابي واستبشرنا خيرا في العرض الحكومي الجديد

قال النعم ميارة، الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين، الذراع النقابي لحزب الاستقلال، أن توجه النقابات بخصوص العرض الحكومي الجديد الذي قدمه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، كان إيجابيا، مؤكدا بالقول: “استبشرنا خيرا”. وبخصوص العرض الحكومي الجديد الذي ستعلن النقابات عن موافقتها له. فقد كشف زعيم نقابة الاستقلال، في تصريح ل”كود”، أنه غادي تكون زيادة عامة لجميع السلالم، مشيرا إلى أن هاد العرض فيه زيارة 500 درهم بالنسبة للسلاليم من 5 إلى 10 الدرجة الخامسة، و400 درهم بالنسبة للسلم 10 الدرجة الثالثة فما فوق. وكشف ميارة، في ذات التصريح، قائلاً: “بالنسبة لعملية الصرف غادي تكون ابتداء من فاتح ماي، حيث سيتم صرف 200 درهم و150 درهم فاتح يناير من سنة 2020، و150 فاتح يناير من سنة 2021. عملية الصرف غادي تكون على ثلاث دفعات لمدة سنة ونصف”.

============================================

معناه ان النقابات جميعها قبلت بالعرض لتجاوز البرلوكاج وستعلن موافقتها وستوقع على اتفاق جماعي واجتماعي في القليل من الايام المقبلة مع السيد رئيس الحكومة كما صرح بذلك السيد المحترم نعم ميارة لاحدى المواقع ...
وسيعلن رسميا عن النتائج القطاعية والمركزية .

والله ولي التوفيق . وهو الهادي الى الصواب . وهو الرحمان المستعان .
امين والحمد لله رب العالمين .
والصلاة والسلام على رسول الله واله وصحبه وسلم تسليما .

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

صورة العضو الشخصية
ousmane Morocco
عضو
مشاركات: 94
اشترك في: 19 يناير 2018 21:28

Re: اتفاق جماعي واجتماعي وشيك .. في الايام القليلة المقبلة مع السيد رئيس الحكومة وسيعلن عن الملفات القطاعية والمركزية .

مشاركة بواسطة ousmane » 14 إبريل 2019 11:09

وضحية الاتفاق المرتقب الإعلان عنه هم شيوخ التربية لأن الوزارة فرضت حلا بصفر درهم

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

صورة العضو الشخصية
حميد السوفي Morocco
عضو جديد
مشاركات: 2
اشترك في: 13 إبريل 2019 12:09

Re: اتفاق جماعي واجتماعي وشيك .. في الايام القليلة المقبلة مع السيد رئيس الحكومة وسيعلن عن الملفات القطاعية والمركزية .

مشاركة بواسطة حميد السوفي » 14 إبريل 2019 11:36

الاخ نورالمرجو توضيح الأمر بالنسبة لمتقاعدي 2019 والأجر المرجعي72شهران إعادة الترتيب أليس الظلم بعينه

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

صورة العضو الشخصية
hassouna2016 Morocco
عضو
مشاركات: 36
اشترك في: 30 إبريل 2017 20:08

Re: اتفاق جماعي واجتماعي وشيك .. في الايام القليلة المقبلة مع السيد رئيس الحكومة وسيعلن عن الملفات القطاعية والمركزية .

مشاركة بواسطة hassouna2016 » 14 إبريل 2019 12:37

'(' يقول المثل المغربي '' اللهم لعمش ولا لعمى''
لا يوجد البديل يا إخواني. ونرضى بما قسمه الله لنا، أحسن من لا شيء.أستسمح للبعض. هذا رأيي المتواضع....

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

أضف رد جديد الموضوع السابقالموضوع التالي
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى “أخبار ضحايا الأنظمة والمراسيم”