=====================================================================================
لتتوصل بمستجدات الموقع عبر الواتساب أرسل كلمة اشتراك للرقم الجديد 0688855166
=====================================================================================
مكتبة الموقع 
مكتبة القوانين*ـــ*مكتبة الاجتهادات القضائية*ـــ*مكتبة التشريعات والقوانين التعليمية*ـــ*مكتبة المجال التربوي*ــــ*مكتبة الوظيفة العمومية
=====================================================================================

نقابة بلاغ حول اللقاء مع السيد عميد الكليةالمتعددة التخصصات بني ملال…

صورة العضو الرمزية
رشيد المغرب
فعال
مشاركات: 247
اشترك في: 14 مارس 2017 17:06

نقابة بلاغ حول اللقاء مع السيد عميد الكليةالمتعددة التخصصات بني ملال…

مشاركة بواسطة رشيد »

عقد المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) بالكلية المتعددة التخصصات ببني ملال صباح يوم الثلاثاء 13 يوليوز 2021 اجتماعا مع السيد عميد الكلية حضره إلى جانب وفد المكتب المحلي للنقابة السيد نائب العميد المكلف بالبحث العلمي والسيد الكاتب العام. استهل السيد العميد هذا اللقاء بالترحيب بالمكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم، معتبرا النقابة شريكا وقوة اقتراحية في إطار مبدأ الحق والواجب، حيث تداول الطرفان: المكتب النقابي والإدارة في نقط الملف المطلبي وذلك على الشكل التالي:

1. التشبث بالتشجيع المادي عن المهام والساعات الإضافية ومراكز الامتحانات كمكسب وكاعتراف بالمجهودات الكبيرة التي يقوم بها الإداريون حيث أكد السيد العميد موافقته على هذا المطلب وحرصه الشديد على المحافظة على مبدأ تكافؤ الفرص بين الموظفين و تحفيزهم في ذلك على مهامهم الرسمية وخارج أوقات العمل العادية إذا دعت الضرورة إلى ذلك تفاديا للتأثير على السير العادي للعمل.
2. أكد السيد العميد أن باب مكتبه مفتوح أمام كل المبادرات والاقتراحات والأفكار التي من شأنها وضع معايير معقولة لتوزيع التحفيزات المادية التي يجب أن تكون خاضعة لشبكة معايير.
3. أخبر السيد العميد المكتب النقابي أن الاعتمادات المادية التي يتم رصدها لفائدة الموظفين بالمؤسسة تعتبر الأولى على صعيد المؤسسات التابعة للجامعة بحيث تتراوح ما بين 5000 و 18000 درهم
4. في إطار التسهيلات الاجتماعية والنقابية للموظفين عبر السيد العميد أن هذا المطلب جاء في انسجام تام مع أهداف مشروعه الاجتماعي من تأطير كل المبادرات الإيجابية التي من شأنها تقوية وتعزيز كل ما هو اجتماعي بين الموظفين.
5. طالب المكتب النقابي بتأطير الموظفين إداريا وذلك ببرمجة دورات تكوينية وتمكين الموظفين الراغبين في متابعة الدراسة من ذلك، من جانبه أكد السيد العميد أن الإدارة عازمة فعلا على السير في هذا التوجه والانخراط في التكوين الذي سطرته رئاسة جامعة السلطان مولاي سليمان لفائدة موظفيها وذلك لتأهيل وتكوين الموظفين الإداريين بما يتلائم والحاجيات الحقيقية للإدارة.
6. المطالبة بإعادة النظر في التوقيت المعمول به وملائمته والبعد الجغرافي عن المجال الحضري وظروف الجائحة وإحداث وسيلة نقل جماعية للموظفين.

المكتب المحلي النقابة الوطنية للتعليم (ف-د-ش)

بني ملال بتاريخ 15 يوليوز 2021


Source: https://sne-fdt.com/archives/53983



رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة
  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى ”أنشطة نقابية“