===================================================================================== مرحبا لتتوصل بجديد الموقع عبر الواتساب فقط أرسل كلمة اشتراك للرقم التالي 0693886146 ===================================================================== ===================================================================== صورة ===================================================================================== مكتبة القوانين*ـــ*مكتبة الاجتهادات القضائية*ـــ*مكتبة التشريعات والقوانين التعليمية*ـــ*مكتبة المجال التربوي*ــــ*مكتبة الوظيفة العمومية ===================================================================================== **اطـــلالـــة **رابط المكتبة: https://m.dahayas.com/

عاجل...وزارة الأوقاف تفتح المزيد من المساجد وتأذن بصلاة الجمعة

صورة العضو الشخصية
ochalan Morocco
عضو حيوي
مشاركات: 3517
اشترك في: 13 مارس 2017 09:38

عاجل...وزارة الأوقاف تفتح المزيد من المساجد وتأذن بصلاة الجمعة

مشاركة بواسطة ochalan » 13 أكتوبر 2020 13:10

عاجل...وزارة الأوقاف تفتح المزيد من المساجد وتأذن بصلاة الجمعة


أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن اعتزامها فتح المزيد من المساجد أمام المصلين لأداء صلوات الجماعة فيها وأيضا صلاة الجمعة، التي تم إيقافها منذ مارس الماضي بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19.

وأعلنت الوزارة في بلاغ لها عن قرار الرفع من عدد المساجد المفتوحة إلى عشرة آلاف مسجد، وأن تقام صلاة الجمعة فيها، بالإضافة إلى الصلوات الخمس، وذلك ابتداء من صلاة يوم الجمعة 28 صفر 1442 هـ الموافق ل 16 أكتوبر 2020 م.

وأكدت الوزارة، في بلاغها أنها ستقوم بما يلزم لإنجاح هذه العملية ومتابعتها بتنسيق مع السلطات المختصة، مبرزة أنه ستراعى في المساجد المفتوحة لصلاة الجمعة نفس الاحترازات الصحية المرعية في المساجد التي سبق فتحها للصلوات الخمس. كما سيراعى تطور الوضعية الوبائية على الصعيدين الوطني والمحلي.

وكانت الوزارة قد فتحت منتصف شهر يوليوز الماضي زهاء 5 آلاف مسجد بالمملكة، في وجه المصلين، من أجل أداء الصلوات الخمس من دون صلاة الجمعة.

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

  • المواضيع المُتشابهه
    ردود
    مشاهدات
    آخر مشاركة

العودة إلى “المنتدى الاسلامي”