عطلة سعيدة وكل عام وأنتم بألف خير صورة ===================================================================================== مرحبا لتتوصل بجديد الموقع عبر الواتساب فقط أرسل كلمة اشتراك للرقم التالي 0693886146 ===================================================================================== **اطـــلالـــة **رابط المكتبة: https://m.dahayas.com/

حيلة لخطف الجوهرة

صورة العضو الشخصية
حسين دراز Aruba
عضو جديد
مشاركات: 2
اشترك في: 10 مايو 2018 00:53

حيلة لخطف الجوهرة

مشاركة بواسطة حسين دراز » 25 يونيو 2019 04:11

لا يتنازل نادي ريال مدريد الإسباني عن فكرة التعاقد مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الحالي، حيث يعد أبرز لاعب ينتظره جمهور الميرينجي لتزيين تشكيلة الفريق في أهم ما أبرزه https://arabic.sport360.com/ .
وبسبب تمسك نادي العاصمة الفرنسية ببقاء اللاعب في صفوف الفريق خلال الموسم المنتظر انطلاقه بعد عدة أشهر ورفض التفريط في خدماته في ظل اقتراب رحيل نيمار دا سيلفا وعودته لبرشلونة من جديد، حيث لن يقبل النادي بخسارة نجمين دفعة واحدة.
ويؤجل الريال جلب مبابي إلى الموسم المقبل في ظل عدم التمكن من ذلك خلال الانتقالات الجارية، وحتى يضمن وجود النجم الشاب في سانتياجو برنابيو في مطلع الموسم المقبل يعمل على حيلة لتساعده على تحقيق هدفه.
وتتمثل الخطة في تمسك اللاعب الفرنسي بالرحيل من خلال رفض توقيعه على تجديد عقده وقتها سيتأكد النادي من الرغبة القوية لنجمه في عدم البقاء وسيضطره للموافقة على رحيله لكن بمبلغ كبير خاصة أنه كلف خزائن باريس 135 مليون يورو للتعاقد معه من موناكو.
وأنهى الملكي خمس صفقات حتى الآن أبرزهم البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي لمدة 5 سنوات مقابل 100 مليون يورو ليعوض رحيل كريستيانو رونالدو، كما ضم المهاجم الصربي لوكا يوفيتش نجم آينتراخت فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، ومن المتوقع تألقه حيث قدم أداء رائع حيث سجل 27 هدفا خلال 47 مباراة، كما أنه يساعد فريقه في المنافسة على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال هذا الموسم بفضل أهدافه حيث يحتل الفريق المركز السابع في جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 54 وتأهل للدوري الأوروبي.
وعلى مستوى اليوروباليج، وصل فرانكفورت لنصف نهائي المسابقة قبل الخروج على يد تشيلسي الإنجليزي، وتمكن لوكا من الصعود بفريقه على حساب إنتر في دور الـ 16 وأيضا بنفيكا من ربع النهائي والتسجيل ضد البلوز أيضا.
كما تعاقد مع النجمين إيدير ميليتاو مدافع بورتو مقابل 50 مليون يورو، ورودريجو جويس جناح سانتوس البرازيلي مقابل 45 مليون يورو.
وأحدث صفقاته فيرلاند ميندي ظهير أيسر فريق ليون، حيث ضم اللاعب الشاب صاحب الـ23 عاما مقابل 50 مليون يورو حتى يدعم الخط الخلفي.
ومن المنتظر إبرام صفقة أخرى في خط وسط الفريق والمرشح الأول هو بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد بعد تصريحه بأنه يرغب في تحدي جدد.

ساهم بنشر الموضوع عبر


رابط مُباشر :
رابط BBcode :
رابط HTML :
إخفاء روابط المُشاركة
إظهار روابط المُشاركة

العودة إلى “تسلية و مرح”